تسعه اشياء يجب ان تعرفها عن وجع العضلات ماهي ؟

كانت كلوي كارداشيان تتدرب في صالة الألعاب الرياضية بقوة ولم تترك نفسها تتراخى ، بغض النظر عما يحدث في حياتها ،  بالإضافة إلى التأكد من أنها تلتزم بنظام غذائي صارم للغاية.خسرت كلوي حوالي 35 رطلا

منذ بدايه زيارتها للجيم 

“كلوي تعطي للجيم اهتمام كبير كما يهتم هو  بمظهرها “

أشادت غونار بيترسون بكارداشيان لتفانيها. تشرح مدربتها في بيفرلي هيلز لماذا كان التحول الجسدي لكلوي كبيرًا جدًا

“نحن نضع عقلها في تحدٍ مع جسدها ، نركز ع بناء قوتها الجسديه . إنها لا تستلم أبدًا! في بعض الأيام يكون معدل ضربات القلب أكثر كثافة ، وفي بعض الأيام إنها أكثر كثافة في الأطراف السفلية ، وفي بعض الأيام تحصل الأطراف العليا على القليل من الحب. “

p1
Khloe Kardashian

وأضاف: “مع حدوث التغييرات ، تم تشديد النظام الغذائي … لقد اتخذت خيارات أفضل عندما تأكل. كانت أكثر وعيًا بشأن العمل على عادات النوم. إنها ترطب بشكل أفضل. تستمر في الحصول على ذلك وتستمر في التحسن .نحن نلعب دائمًا مع التدريبات. نحن دائمًا نجعل الأمر أكثر صعوبة. “وقد ساعد هذا العمل الشاق والتركيز الشديد في تغطية شهر سبتمبر على تسجيل ما قد يسميه البعض هيئة انتقام بعد الانفصال.

“نعم ، إنها هيئة انتقام”

تقول كلوي ، لكن هذا الأمر ينطبق على جميع منتقدي الذين أطلقوا علي اسم “الشخص السمين” لوجودي بالكامل. “يتكون تدريبها من روتين كامل ، مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ، في أيام غير متتالية. يمكنك تجربته بنفسك !

بدءًا من التمرين الأول ، قم بالعدد المحدد من الحركات ، ثم استرح من 10 إلى 30 ثانية. قم بمجموعتين إلى خمس مجموعات من كل حركة ، ثم تابع إلى الخطوة التالية وكرر حتى تنتهي من اتدريب بأكمله. أكبر عقبة يواجهها معظم الناس عند محاولة إضافة تمرين في يومهم هو الوقت. يعتقد الكثيرون أيضًا (عن طريق الخطأ) أن الطريقة الوحيدة للحفاظ على لياقتك هي الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو قضاء ساعة على الأقل في ممارسة التمارين الرياضية. في حين أنه صحيح أنك تزيد من مستوى لياقتك عندما تزيد من كثافة برنامجك وتواتره ومدته ، فمن الممكن الحصول على مزايا لياقة معتدلة من إجراء تغييرات صغيرة ومتسقة في حياتك اليومية.

p2
Khloe Kardashian

أحدث وأحد الطرق الأكثر شيوعًا للحصول على الرشاقة وفقدان الدهون الزائدة في الجسم هي عن طريق إجراء إضافات غير مؤلمة من التمرين ليومك ، جنبًا إلى جنب مع تعديلات النظام الغذائي الصغيرة. على سبيل المثال ، أظهرت الأبحاث الحالية أنه من خلال استهلاك 100 سعر حراري أقل في اليوم ، يمكن للمرأة أن تتجنب مكاسب 1-2 كيلو التي يحصل عليها معظمنا كل عام.

إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فأنت بحاجة إلى زيادة خصم السعرات الحرارية اليومية بمقدار 500 سعر حراري ، ولكن يمكنك القيام بذلك عن طريق خفض 200 سعر حراري من نظامك الغذائي اليومي وحرق 300 سعر حراري أكثر من خلال ممارسة الرياضة. أضف هذا إلى أكثر من أسبوع وستكون لديك ما يقرب من رطل من فقدان الدهون مع القليل من الألم أو الحرمان من النظام الغذائي. إنها الأشياء الصغيرة التي تفعلها كل يوم والتي يمكن أن تحدث فرقًا بين الحفاظ على اللياقة أو السمنه 

إليك بعض النصائح لمساعدتك في إيجاد طرق غير مؤلمة للبقاء بصحة جيدة

فليقف الجميع !  يحرق الشخص العادي 100 سعر حراري في الساعة أثناء الجلوس و 140 ساعة في الساعة أثناء الوقوف. يفضل ان تقف  على قدميك ساعتين في اليوم أثناء العمل ويمكن أن تنخفض 6 باوندات على مدار العام. قف أثناء التحدث على الهاتف وقم بإعداد منطقة حيث يمكنك العمل في وضع الوقوف

(رائع للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر)

اصعد الدرج وليس المصعد ستحرق امرأة بوزن 130 رطلاً ما يقرب من 20 سعرًا حراريًا في كل مرة تصعد وتنزل فيها السلالم.

افعل ذلك طوال اليوم وشاهد مدى سرعة إضافة هؤلاء!

تفقد جهاز التحكم عن بعد. استيقظ لتغيير القناة! وبينما تستيقظ ، احصل على بعض الأوزان لمجموعة من تجعيد البطن أو عضلات الكتف. يمكنك العمل من خلال روتين تدريب القوة الكاملة في ساعة إذا قمت بعمل مجموعة خلال كل إعلان.

المشي ينقص الوزن  لذا عليك أن تمشي. لا تقم بإيقاف سيارتك في أقرب مكان تريد الذهاب إليه ، حاول إيقاف سيارتك قدر الإمكان حتى تتمكن من تحريك جسمك قدر الإمكان.

المشي والكلام! اللحاق بالمكالمات الهاتفية أثناء المشي.

كن مبدعا! بدلاً من التفكير في جميع الطرق التي لا يتوفر لديك فيها وقت لممارسة الرياضة ، اجعلها لعبة لمعرفة عدد الطرق التي يمكنك بها تخصيص الوقت لنوبات صغيرة من التمرين. افقد عقلية الكل أو لا شيء وانظر إلى التمرين على أنه تراكم يومي للنشاط.

p3
Khloe Kardashian

تذكر ، لفقدان الوزن ، ما زلت بحاجة إلى إلقاء نظرة على نظامك الغذائي ومحاولة التخلص من السعرات الحرارية الزائدة ، خاصة تلك التي تأتي من الوجبات السريعة. هدفك ليس صعبًا ، فقد يكون من السهل قطع 200-300 سعر حراري من نظامك الغذائي اليومي إذا اخترت الأطعمة التي لن تفوتك كثيرًا. فكر في التحول من علبة صودا بعد ظهر كل يوم إلى شاي مثلج غير محلى أو ماء فوار بنكهة. ولكن تذكر ، لا تقطع شيئًا تتطلع إليه كل يوم (بالنسبة لي ، فإن قطع الكريمة في قهوتي سيكون بمثابة كسر للصفقة) ، وبدلاً من ذلك ابحث عن تغييرات صغيرة يمكنك إجراؤها لن تحدث فرقًا كبيرًا في الأطعمة التي تستمتع بها .

“نحن نلعب دائمًا مع تدريباتنا”

كشفت كلوي كارداشيان ، التي تشتعل في أعقاب انتشارها البخاري في مجلة كومبليكس ، أنها فقدت حوالي 35 رطلاً من ضربها في صالة الألعاب الرياضية. أبلغت الفتى البالغة من العمر 31 عامًا برنامج إذاعي أسترالي “Fitzy & Wippa” يوم الجمعة عن رحلتها لفقدان الوزن. “لقد فقدت ، 35 رطلاً. أنا لا أزن نفسي حقًا … لكنني أعرف كيف أريد أن أشعر  بالملابس وأصبح الإدمان بمجرد أن تبدأ في فقدان الوزن ورؤية النتائج. أريد أن أرى المزيد 

p4
Khloe Kardashian

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *