اقوى 2 مرهم للجروح ميبو للجروح

ميبو للجروح

اقوى مرهم للجروح ميبو للجروح، يعتبر كريم ميبو من اكثر الكريمات التي ظهر حولها العديد من التساؤلات، وهل يمكن استخدامها للجروح أم لا، لذا سنقوم في مقالنا هذا بتعريف ما هو وما هي فوائده ومكوناته بشكل مفصل، كما اننا سنجيب على جميع التساؤلات الخاصة بالحالات التي يمكن استخدام ميبو كريم فيها وخاصة استخدامه للجروح.

فإذا تعرضت لجروح طارئة أو حتى الجروح الناتجة عن عمليات جراحية مثل الولادة القيصرية، فكل تلك الجروح يمكن استخدام معها هذا الكريم حتى لا تترك أثر تمامًا على الجلد، وتساعد على الشفاء بشكل أسرع دون ترك أي أثار سلبية تظهر مع الوقت، مما يمنحك بشرة أفضل.

من الضروري في حالات الجروح الطارئة أو مختلف أنواع الجروح ان يتم التعامل معها بحرص، فأن أي مشكلة قد تحدث للجرح من ممكن أن تترك أثار سلبية، لذا فأن ميبو يعتبر من الكريمات المفيدة في تلك الحالات وتأتي نتائجه على الجلد بصورة فعالة.

ما هو مرهم ميبو للجروح؟

مرهم ميبو يعمل على توفير بيئة رطبة ومغذية لمساعدة الخلايا الحية الموجودة في منطقة الجروح في الالتئام بشكل أسرع دون أن تترك أي آثار على الجلد، وذلك لأنه عبارة عن مرهم من مكونات طبيعية بنسبة 100%، كما أنه يعمل على دعم عمليات الشفاء بشكل عام للجروح في الجسم.

وكذلك يعمل ميبو كريم على إزالة السموم من على سطح الجلد، كما أنه له دور كبير في المساعدة على إصلاح وتجديد خلايا البشرة، وله دور في تهدئه المناطق المصابة والمساعدة على تبريد البشرة.

وبما أنه يستخدم في معالجة الجروح وله مفعول المضادات الحيوية في المساعدة على التئام الجروح دون أن تترك أثر على الجلد، فانه يتميز أيضا مقارنة بأنواع المضادات الحيوية الأخرى في أنه لا يسبب جفاف الجلد، كما أنه لا يترك فرصة لوجود أي نوع من البكتيريا على الجروح مما يجعلها نظيفة.

 

مكونات مرهم ميبو للجروح

  • يحتوي على زيت السمسم، والذي يعمل كمضاد للأكسدة.
  • يتكون من شمع العسل الذي له فوائد كثيرة في حماية البشرة من المشكلات المختلفة.
  • يحتوي على اعشاب صالحة للأكل مثل سيتوستيرول.
  • يحتوي على الاحماض الدهنية الأساسية.
  • يحتوي على 18 نوع من الاحماض الأمينية الطبيعية.
  • يحتوي على فيتامين E والسكريات.

فوائد مرهم ميبو للجروح

  • زيت السمسم يعمل على حماية البشرة من البكتيريا ويخلصها من الجراثيم.
  • يساعد على معالجة الالتهابات.
  • يساعد زيت السمسم أيضا على التخلص من الأوساخ والشوائب المتراكمة على الجروح.
  • يساعد في التئام الجروح بشكل سريع ويخفف من اثارها.
  • يعمل شمع العسل على الحماية من مشكلات التلوث التي قد تصيب البشرة.
  • له دور في تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة المتراكمة.
  • يعمل على انتاج خلايا جديدة مما يساعد على تجدد البشرة في منطقة الجروح المفتوحة.
  • يساعد على توفير التغذية للازمة للجلد في اماكن جروح الفراش.
  • يساعد على تخدير مناطق الجروح وعزل الانسجة الميتة في جروح الدرجة الثالثة.
  • يساعد في معالجة الجروح الناتجة عن القدم السكري وقرحة الساق وقرح الفراش.
  • يساعد في التئام جروح الأغشية المخاطية.

أنواع ميبو للجروح

مرهم ميبو سكار للجروح

ميبو للجروح

يعتبر ميبو سكار من أفضل المنتجات التي يمكن استخدامها لمعالجة الجروح، وتم اعتماده من إدارة الغذاء والدواء بالولايات المتحدة الامريكية، فهو يساعد بشكل فعال على معالجة جميع مشكلات الندوب أو الجروح التي تصيب الجلد سواء كانت اثار مثل حب الشباب أو اثار الجروح، كما أنه يعالج العديد من الأمراض الجلدية المختلفة.

ولقد رشحه العديد من أطباء جراحات التجميل، وخاصة بعد العمليات الجراحية وذلك لنتائجه الفعال، فهو يعمل على تجديد خلايا البشرة بشكل فسيولوجي، وذلك عن طريق تثبيط حدوث أي تضخم للخلايا الليفية، كما أنه يعزز نمو الخلايا الظهارية والتي تشكل نسيج طلائي على البشرة يساعد في التئام الجروح بصورة أسرع.

سعره في الدول العربيه:

  • في مصر:  590 جنية مصري.
  • في المملكة العربيه السعودية: 120 ريال سعودي.
  • في الامارات: 110 درهم اماراتي.

مرهم ميبو للجروح

ميبو للجروح

هو النوع الأكثر تداولًا من كريم ميبو والذي يستخدم للعديد من الأغراض، كما أنه يستخدم للمساعدة على التئام الجروح المفتوحة أو الجروح القديمة.

كما أنه يستخدم بشكل عام في حل الكثير من مشكلات الجلد المختلفة، وكذلك حماية الجلد من التلوث وذلك لأنه يحتوي على شمع العسل وفيتامين أ.

سعره في الدول العربية:

  • في مصر:  52 جنية مصري.
  • في المملكة العربيه السعودية: 85 ريال سعودي.
  • في الامارات: 77 درهم اماراتي.

هل مرهم ميبو مفيد للجروح؟

بالطبع كريم ميبو مفيد بشكل فعال للجروح، فهو يساعد على استعادة التكوين والوظيفة الفسيولوجية للبشرة العادية، ويسهل تجديد الغدد الدهنية بالبشرة، مما يساعد على بناء بيئة فسيولوجية تساعد في إزالة الجروح بمختلف أنواعها من الجلد، ولا يترك لها اثار مع مرور الوقت، ويساعد على منحك بشرة أكثر نضارة وصحة، ويساعد كريم ميبو في مختلف أنواع الجروح.

مرهم ميبو للجروح القديمة

له دور فعال في معالجة الجروح القديمة، فهو يساعد على تسطيح مكان الندبات، ويساعد على استعادة البشرة الجميلة والصحية، ويخفف من أعراض أو اثار و أماكن الندب أو الجروح، و يخفف من فرط الحساسية للجلد في أماكن الجروح القديمة ويساعد على الحد من الحكة.

مرهم ميبو للجروح العميقة

يحتوي ميبو كريم على مكونات طبيعية تساعد على إلتئام الجروح بشكل أسرع، وبما أنه يحتوي على شمع العسل فهو يساعد على تجدد خلايا البشرة في أماكن الجروح العميقة، وكذلك يساعد فيتامين  هـ على الحماية من الالتهابات، والمكونات الطبيعية الموجودة فيه تساعد على التخلص من جميع السموم التي من الممكن أن تقلل من معدل الشفاء بشكل أسرع، فهو يساعد بشكل كبير في الجروح التي تلتئم بصعوبة مثل جرح القدم السكري.

 

كريم ميبو للجروح المفتوحة

لقد ثبت بعد العديد من التجارب السريرية والأبحاث التي تمت على كريم ميبو للجروح، والتي قد شملت الآلاف من المرضى، أنه يساعد على منع تكوين الندب في أماكن الجروح المفتوحة بصورة فعالة، ويعزز من التجدد الفسيولوجي للجلد، وخاصة بعد الصدمات الجلدية المختلفة، مثل العمليات الجراحية أو التعرض للجروح بشكل عام، كما أنه يساعد على تثبيط الخلايا الليفية ويساعد على نمو الخلايا الظهارية.

تجارب العملاء مع مرهم ميبو للجروح

  • تجربة 1: بعد الولادة القيصرية نصحتني الطبيبة باستخدام كريم ميبو على جرح الولادة بشكل يومي وبمعدل مرتين في اليوم، مع تنظيف الجرح ووضعة غيار طبي معقم عليه، وبالفعل كنت أقوم بتلك الخطوات حتى أصبح الجرح شكله أفضل بكثير عن قبل، وبالكاد يمكن رؤيته، لقد ساعدني ميبو على الحصول على مظهر أفضل في مكان جرح الولادة.
  • تجربة 2: كنت اعاني على مدار سنوات من اثار الحبوب والبثور وعلامات الوجه التي تظهر بعد المشكلات التي تواجهها بشرتي وبعد أن تتم معالجتها تبقى اثار الندوب أو الحبوب، وفكرت في تجربة كريم ميبو نتيجة للتعليقات الإيجابية الكثيرة التي سمعتها عنه، وبالفعل كان له تأثير فعال، فلقد ساعدني على التخلص من اثار الحبوب والعلامات الموجودة على بشرتي، كما جعلها أكثر نعومة.
  • تجربة 3: كانت تجربتي مع كريم ميبو جاءت بالصدفة، فلقد أصبت بجرح قديم التئم ولكن بقيت الندبة موجودة وظاهرة، مما كان يسبب لي الحرج في بعض الأحيان، فقررت أن أقوم بتجربته، وظهرت نتائج جيدة جدًا مع استمراري على استخدامه بشكل يومي، كما أنه ساعد في إخفاء جميع مشكلات الجلد المختلفة، وبدأت اثار الندوب تخف مع الوقت بشكل أكبر، أعتقد أنه في الجروح السطحية ستكون نتائجه واضحة في خلال يومين على الأكثر.
  • تجربة 4: كنت ابحث دائمًا عن كريم يساعدني في التخلص من اثار الجروح القديمة أو اثار عملية الولادة القصرية، وجربت الكثير من الكريمات المختلفة، حتى نصحني الطبيب بتجربة كريم ميبو للجروح، وهو الكريم الوحيد الذي جاء بنتائج مبهرة، لذا فاستمررت باستخدامه للتخلص من اثار الجروح بشكل نهائي، وانصح الجميع باستخدامه.

 طريقة استخدام  ميبو للجروح

  1. يوضع ميبو سكار على منطقة الجرح بطبقة سميكة تناسب طبيعة الإصابة نفسها.
  2. إذا كان الجرح سطحي يمكن استخدام طبقة خفيفة منه مع وضع طبقة من الشاش عليه.
  3. يجب غسل الجرح إذا كانت الحالة تسمح قبل تغير طبقة الكريم والشاش.

ملحوظة: من الأفضل أن يتم تغير الشاش مرتين خلال اليوم، مع وضع طبقة جديدة من الكريم، ويفضل أيضا استخدام الشاش الطبي المعقم، حتى يساعد على التئام الجرح بشكل أفضل.

 

 

للمزيد أقرأ هنا

افضل كريمات لازاله اثار الحبوب

انواع الحروق بالصور وكيفيه التعامل معاها 

الاسعافات الاوليه للحروق 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.