اكل صحي جدة

اكل صحي جدة ؛ تعرف على أفضل المطاعم الصحية في جدة

إن تناول الطعام الصحي يعتبر من الأمور الهامة لدى جميع الأشخاص، ليس فقط من أجل الحفاظ على الرشاقة والصحة، بل أيضاً من أجل الحصول على المزيد من التركيز والطاقة أثناء فترة دوام العمل. خاصة هذه الفترات التي يكون فيها الجميع منشغلاً بالانتهاء من مهامهم. إلى جانب ذلك، فإن الطعام الصحي يساعدك على النوم بشكل أفضل وأكثر جودة ويقي من الكثير من الأمراض المزمنة والخطيرة. لهذا، سنتعرف على أفضل مطاعم تقدم اكل صحي جدة.


أفضل مطاعم اكل صحي جدة

هناك الكثير من الأشخاص الذين ينشغلون لدرجة كبيرة بحيث يضطرون إلى تناول الطعام من المطاعم والحصول على اكل صحي جدة. خاصة أن معظمهم يقضي الكثير من الأوقات خارج منازلهم سواء في الدراسة أو العمل. الأمر الذي ينعكس بشكل فوري على الرشاقة والصحة الجسدية بمرور الوقت. لهذا لا يمنع الأمر من البحث عن مطاعم صحية ولذيذة في آن معاً. إذ إن الوجبات الغذائية الصحية الطازجة الخالية من الدهون المضرة والسعرات الحرارية الزائدة، لهاذا الأمر سنساعدك في هذا الأمر ونوفر الوقت من خلال التعرف على أشهر مطاعم اكل صحي جدة.

أكل صحي
أكل صحي

مطعم الركن الصحي في جدة

في حال كنت من الأشخاص الذين يعشقون التنوع والتغيير بشكل صحي، يعتبر هذا المطعم الخيار المثالي لك فهو أفضل مطعم يقدم اكل صحي جدة من حيث التنوع الرائع وتقديم مجموعة من الوجبات اللذيذة الصحية بشكل يومي. كما أنه يتمتع بجودة مرتفعة في مكونات النظافة والوجبات، إلى جانب حرص طاقم المطعم على الاهتمام بكافة التفاصيل التي تتعلق بالعملاء. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر أسعار المطعم مناسبة لكافة الفئات والتي تعتبر بعيدة تماماً عن الغلاء.

ميزات المطعم

يتيح مطعم الركن الصحي تقديم اشتراكات الوجبات الصحية، حيث إن كافة الوجبات تكون محسوبة السعرات الحرارية، كما أنها تناسب عدداً كبيراً من أنظمة الريجيم التي من الممكن أن يتبعها الأشخاص. حيث إن المطعم يقدم أطباقاً صحية مميزة ووجبات قليلة الدهون وعالية البروتين وتكون غنية بالألياف. بالإضافة إلى تقديم مقبلا وسلطات بطعم لذيذ ناهيك عن الوجبات الرئيسية. يتميز المطعم أيضاً بأنه يحضر وجبات طعام صحية للرياضيين تحديداً، لذا، في حال كنت تمارس الرياضة وتلتزم بنظام غذائي معين، يمكنك تناول وجبات خاصة ملائمة لنظامك الغذائي متضمنة أسرار نظام التخسيس.

مطعم بوقا Boga اكل صحي جدة

يعتبر مطعم بوقا من أشهر المطاعم التي تقدم اكل صحي جدة، نظراً لكونه يعتمد بشكل كلي على استخدام المكونات الطازجة. بالإضافة إلى قائمته المتميزة من الوجبات الصحية. كما أن اهتمامه الرائع بخدمة العملاء والترحيب بهم يضيف إلى نقاطه الكثير. إلى جانب ذلك، فهو مناسب لكافة الأوقات، إذ يمكنك أن تعتمد عليه في وجبات الإفطار والغداء والعشاء، فكافة وجباته لذيذة وخفيفة وخالية من الزيوت المهدرجة والدهون الضارة.

مطعم صحي ولذيذ
مطعم صحي ولذيذ

ميزات المطعم

يتميز المطعم بتقديم أطباق صحية تحتوي على مكونات طبيعية يتم اختيارها بعناية. حيث إن القائمة الخاصة بالمطعم تتضمن وجبات قليلة الدهون وعالية البروتين وغنية بالألياف وبطعم لذيذ بنفس الوقت. كما أن كافة الأصناف تكون محسوبة السعرات الحرارية. كذلك، في حال كنت من الأشخاص الذي يحبون المشروبات الصحية الطازجة، فإن مطعم بوقا خيارك الأمثل، نظراً لكونه يقدم مجموعة رائعة من العصائر الطبيعية والطازجة الخالية من المواد الإضافية والحافظة مثل عصير الفراولة والجزر والتفاح.

مطعم ليون شير

إن هذا المطعم يتخصص في تقدين الأطباق الصحية التي تساعد في تحسين جودة الحياة بشكل كبير من خلال تقديم منتجات مفيدة وصحية. يهدف المطعم إلى نشر ثقافة الأكل الصحي في المجتمعات. كما يقدم المطعم أنواعاً كثيرة من الأطباق الأساسية، والمشروبات والحلويات. حيث توفر أطباق المطعم غذاءً صحياً متكامل العناصر. كما أن كافة الوجبات يتم إعدادها من قبل أشهر الطهاة وأمهرهم. وعن طريق إشراف مباشر من قبل أخصائي تغذية. كما أن المطعم يستخدم كميات قليلة للغاية من ملح البحر وزيت الزيتون في الطبخ مما يجعله خياراً صحياً لمن يريد اكل صحي جدة.

ميزات المطعم

الكثير من الأشخاص يعتبرون مطعم ليون شير واحداً من أفضل المطاعم الصحية على الإطلاق. إذ إنه يعتبر اختياراً مثالياً وممتازاً لوجبات الطعام الصحية الخالية من الدهون والدسم. إلى جانب ذلك، فهو يتميز باستقباله واهتمامه الرائع للعملاء من قبل فريق عمل المطعم. كما أن كافة وجباته تأتي بكميات وأسعار مناسبة ولا تستغرق وقتاً كبيراً للتحضير. بالإضافة إلى كل ذلك، فإن المطعم يتميز بالجودة والنظافة المثالية في كافة أركانه، الأمر الذي ساهم في رفع نقاط تقييمه من قبل الزوار.

مطاعم فطور صحي في جدة
مطاعم فطور صحي في جدة

مطعم سنلس Sinless

هذا المطعم هو المفضل لدى محبي الوجبات السريعة الذين يريدون الحفاظ على رشاقتهم. مع ذلك، من منا جميعاً لا يعشق البرغر والبيتزا بأنواعها ولكن يخشى من السمنة وزيادة الوزن فيما بعد؟ في الحقيقة، أتى هذا المطعم كحل مثالي لهؤلاء الأشخاص، إذ إن أفضل مطعم اكل صحي جدة تمكن من توفير جميع وجبات الطعام الشهية واللذيذة مثل البيتزا والبرغر ولكن بمجموعة من المكونات النباتية الصحية الخالية من الدهون. إلى جانب وجود فريق عمل رائع ومتعاون يسعى بشكل دائم إلى رسم الابتسامة على وجوه الزوار. الأمر الذي يجعله مطعم الطعام الصحي الأكثر شهرة في السعودية.

ميزات المطعم

إن كافة وجبات الطعام التي يقدمها هذا المطعم مصنوعة منزلياً، كما أنه يقدم أطباقاً صحية من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً. تتميز وجباته بأنها قليلة الدهون، عالية البروتين وغنية بالألياف، إلى جانب طعمها اللذيذ. كما أن كافة الوجبات تكون محسوبة السعرات الحرارية. القائمة الخاصة بهذا المطعم تشمل أنواعاً كثيرة من الحلويات الصحية والمأكولات. لذا في حال كنت تبحث عن مطعم يقدم وحبات صحية عندما تكون في العمل أو حتى في المنزل، فإن مطعم سنلس هو خيارك الأمثل.

 

اقراء ايضا عن

نظام غذائي صحي متكامل pdf لحياة خالية من المشاكل الصحية

لصقات جروح: أنواعها وخصائصها وكيفية اختيارها

اقوى فوار للاسنان ضروري في كل بيت 

 

لمزيد من المعلومات الطبية يرجى زياره صفحتنا على الفيس بوك

The Hospital 

او تفضل بزياره جروبنا على التليجرام

Hospital Academy

او تابعنا على قناتنا على اليوتيوب

Hospital Academy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *